الرئيسية / أخبار الرياضة بجهة الشرق / نهضة بركان: هدفنا المنافسة على اللقب.. ونثق في الطاوسي لمواصلة عمله “الجيد”‎

نهضة بركان: هدفنا المنافسة على اللقب.. ونثق في الطاوسي لمواصلة عمله “الجيد”‎

نهضة بركان: هدفنا المنافسة على اللقب.. ونثق في الطاوسي لمواصلة عمله "الجيد"‎

نهضة بركان: هدفنا المنافسة على اللقب.. ونثق في الطاوسي لمواصلة عمله "الجيد"‎

قال حكيم بن عبد الله، الناطق الرسمي باسم فريق نهضة بركان، إن المكتب المسيِّر الحالي همُّه الوحيد هو إعداد فريق قادر على المنافسة على اللقب الموسم المقبل، أو على الأقل احتلال أحد المراكز الثلاث الأولى والمنافسة على مقعد يخوِّل له المشاركة الإفريقية.

وكشف بن عبد الله في اتصال هاتفي مع "هسبورت" أن إدارة فريقه تضع مخطَّطات جديدة للمستقبل تنوي من خلالها أن تؤكِّد أن الكرة الشرقية لها ثقلها في الساحة الوطنية، وذلك بالمنافسة بشكل جدي على اللقب لتوفِّر جميع الإمكانيات المادية واللوجيستيكية التي تسهِّل ذلك، إلى جانب العامل البشري الذي تعمل على تطويره بشكل تدريجي بإقحام اللاعبين الشباب تدريجيا في الفريق الأوَّل، مع تعزيزه بلاعبين ذوي خبرة منهم المتعاقد معه في الفترة الماضية.

وبخصوص الأجواء التي يمرُّ فيها المعسكر التدريبي في مدينة إفران، فقد أكَّد المتحدِّث ذاته أن الظروف جدُّ جيدة وهو ما يظهر من خلال الروح العالية وانضباط اللاعبين الجدد والسابقين، وهو ما يفرضه الإطار الوطني رشيد الطاوسي الذي يعوِّل عليه المكتب لتحقيق إنجاز جديد مع نهضة بركان، ينضاف إلى خزينته الشخصية بالتتويج مع الفريق بأحد الألقاب الممكنة.

وعن مستقبل الطاوسي مع الفريق "البرتقالي"، أوضح بن عبد الله أن المكتب المسيِّر يعطي كامل الصلاحيات للمدرِّب، ولا يزال عقده ساري المفعول إلى السنة المقبلة، لكن الإدارة ستواصل العمل معه إلى حين تحقيق البنود التي وقَّع عليها في العقد، مؤكِّدا أنه يقدِّم الإضافة المرجوَّة منه منذ التحاقه بالفريق السنة الماضية.

وكان نهضة بركان قد باشر استعداداته للموسم الرياضي الجديد بمشاركة أبرز لاعبيه والوافدين الجدد، من خلال معسكر تدريبي في مدينة إفران يمتد لأسبوعين في مرحلة أولى، في حين خصص مرحلتين قادمتين في مدينتي المحمدية وبوسكورة.

وجدة سبور عن هسبورت

عن PLANETESPORT

شاهد أيضاً

انتخاب عبد الله زركوحي رئيسا لعصبة الشرق لهواة الطيور

انتخب عبد الله زركوحي رئيسا جديدا لعصبة الشرق لهواة الطيور وذلك خلال الجمع العام العادي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *