أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة بجهة الشرق / نهضة بركان يعوِّل على انتداباته الجدِيدة لانْطلاقة قوية في الموسِم المقْبل‎

نهضة بركان يعوِّل على انتداباته الجدِيدة لانْطلاقة قوية في الموسِم المقْبل‎

باشر فريق نهضة بركان استعداداته للموسم الرياضي الجديد بمشاركة أبرز لاعبيه والوافدين الجدد، من خلال معسكر تدريبي في مدينة إفران يمتد لأسبوعين في مرحلة أولى، في حين خصص مرحلتين قادمتين في مدينتي المحمدية وبوسكورة.

ودخل الفريق "البرتقالي" في المرحلة الأولى من الإعداد للموسم الجديد، حيث حضر هذه التدريبات كل من أيوب الكعبي وزكرياء فاتي وبكر الهيلالي وسهيل يشو، وهم الأسماء الجديدة التي انتدبها الفريق خلال الأيام الأخيرة، كما ستواصل المجموعة تداريبها في انتظار باقي الأسماء التي يبحث النادي عن صيغة توافقية للتعاقد معها.

وفي سياق متَّصل، تعاقد الفريق مع اللاعب سلمان ولد الحاج في صفقة انتقال حر بموجب عقد يمتد لسنتين قابلتين للتجديد، بعدما أنهى مسيرته مع المغرب التطواني، كما يحاول المكتب المسير أن يضيف لاعبين جدد إلى صفوفه قبل نهاية الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصا وأن الفريق يسعى للمنافسة على لقب البطولة الاحترافية أو كأس العرش على الأقل.

وبالعودة إلى استعدادات الفريق، فالمرحلة الثانية تمتد من 23 إلى 4 غشت في مدينة المحمدية، على أن تنطلق المرحلة الثالثة يوم السبت 5 غشت في بوسكورة إلى غاية 20 من الشهر نفسه.

تجدر الإشارة إلى أن نهضة بركان احتل الصف الرابع الموسم الماضي برصيد 51 نقطة، وبلغ دور ربع نهائي كأس العرش تحت قيادة الإطار الوطني رشيد الطاوسي.

وجدة سبور عن هسبورت

 

عن PLANETESPORT

شاهد أيضاً

دوري وجدة الدولي لكرة اليد النسوية النسخة الثانية

بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الثامنة عشر لعيد العرش المجيد ،  ينظم بمدينة وجدة خلال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *