أخبار عاجلة
الرئيسية / نافذة على المجتمع / أفتاتي بشأن قضية “إسكوبار” : ” راحنا معاهم فتجرجير “

أفتاتي بشأن قضية “إسكوبار” : ” راحنا معاهم فتجرجير “

مثل عبد العزيز افتاتي ( النائب البرلماني السابق عن دائرة وجدة باسم العدالة والتنمية ) صباح اليوم الخميس 6 يوليوز امام المحكمة الابتدائية بوجدة. ويتابع ” افتاتي ” في القضية التي رفعها ضده حزب الاصالة المعاصرة فيما اصبح يعرف بقضية ” إسكوبار” .

جلسة اليوم كانت جاهزة للمداولة، لكن المحامي نور الدين بوبكر، وجه ملتمسا لرئيس الجلسة بتأجيل الملف، نظرا لارتباطه بمواعيد واشغال بالرباط. وبالفعل استجاب الرئيس لهذا الملتمس وأجل ملف المداولة الى تاريخ 21 شتنبر من الشهر القادم.
وحول الجلسات الماراتونية لهذا الملف التي استغرقت ازيد من سنة ونصف. صرح  عبد العزيز افتاتي للموقع  ان القضية اخذت وقتا طويلة واضاف ” راحنا معاهم فتجرجير “. وبخصوص الجلسة المقبلة ليوم 21 شتنبر توقع ” افتاتي ” ان يصدر فيها الحكم النهائي.
وللتذكير فإن عبد العزيز أفتاتي يتابع في هذه القضية على خلفية تصريحه لأحد المواقع الإلكترونية ، بأنه لا يعترف بنتائج الانتخابات الجهوية والجماعية التي جرت يوم 04 شتنبر 2015، والتي أوصلت “إسكوبار” المخدرات (في إشارة إلى تاجر المخدرات الشهير الكولومبي بابلو إسكوبار) إلى الرتبة الأولى في الانتخابات. واعتبر حزب الأصالة والمعاصرة هذه التصريحات بمثابة اتهامات خطيرة “تشكل الوعاء المادي والقانوني لجريمتي السب والقذف ” وطالب حزب الجرار بتعويض مدني قدره 500 مليون سنتيم.
** م . مشيور


 

عن PLANETESPORT

شاهد أيضاً

بلاغ توضيحي حول توظيف بنتي رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة الشرق

توصلت 'وجدة سبور' ببلاغ توضيحي من رئيس مجلس جهة الشرق حول توظيف بنتي رئيس فريق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *